http://abouwadi3-music.blogspot.com/googlec1f6932a65b0467c.html‬ .: برول يا ناس جرت لي غرايب - مالوف تونسي -

فنانون مصريون و تونسيون

فنانون مصريون و تونسيون

آخر المواضيع

آخر المواضيع

add3

الاثنين، 7 فبراير 2011

برول يا ناس جرت لي غرايب - مالوف تونسي -

برول يا ناس جرت لي غرايب - مالوف تونسي -

موشح يا ناس جرت لي غرايب
طبع الحسين
كلمات الموشح
يا ناس جرت لي غرايب     نحكي لكم تعذروني
رحلت علي الحبايب      و الله العظيم أوحشوني
خلوا في قلبي لهايب       و الدمع جرح جفوني
طالع
خلوني هايم و فاني       صابر على ما نطيق
رجوع
حتى جميع من يراني   يقول مسيكن عشيق
أدري يا من ليس تدري   الحب شيئ عظيم
أنا حبيبي بصدري       في وسط قلبي مقيم
مولاي لا تفضح أمري  محيي العظام الرميم
و حياني بعد الممات   و سقاني خمرا عتيق
حتى جميع من يراني    يقول مسيكن عشيق








هناك تعليق واحد:

  1. أرجو ارفاق النوتة الموسيقية لهذا الموشح حتى تعم الفائدة

    ردحذف